الأربعاء، 10 أبريل 2013

تفسير بعض الأحلام ورؤيا في المنام


محاولة الهروب فى الحلم

حلمت بأنني كنت في بيتي مع عائلتي و كانت الحياة طبيعية جدا وفجأة نظرت من البلكونة ووجدت جيش أحصنة يجري من بعيد فقلت في نفسي من الذي يزال يستخدم الطريقة القديمة في الهجوم ثم وجدت جيش الأحصنة في شارعي و يدمر كل شئ و كانت الأحصنة كثيرة جدا و الغريب ان لم يكن أحد يمتطيها و أخذت تدمر كل شئ تماماً وجعلت السيارات تمشي بدون قائد وكل شئ أصبح مجنونا و دمرت عمارتنا و أخذت أترجى أمي أن نهرب من العمارة و لكنها قالت كيف سننجو و لكني أقنعتها بالهروب ثم فجأة رأينا فتاة صلعاء في بيتنا تحاول الهروب هي الأخرى و قفذت من البلكونة ثم نظرنا من النافذة و وجدنا أن هجوم الاحصنة قد انتهى و لكن ظل سرب كبير واقفا أمام الدمار و علمت انه سيوجد هجوم آخر قادم، ثم سألت أمي لماذا تفعل الاحصنة هذا فقالت انها تنفذ أوامر الله،

الرد

منامك به ما يدل على حدوث مشكلة عائلية سببها من خارج الاسرة تسبب البلبلة وعدم الاستقرار لفترة وعليك محاولة التقرب لوالدتك وسماع نصائح من هم اكبر منك سننا وخبرة ولا تثيرى متاعب لاهلك هم فى غنى عنها.

 
 
 

رؤيا التفاح فى الحلم

لقد حلمت انى مسافره مع ابى بواسطه قطار و كنت احمل معى كيس فيه تفاح كثير و كان معنا بعض اصدقائه الذين لم اعرفهم ثم تركتهم و جلست على مقعد بمفردى بعيدا عنهم بجوار نافذه يعبر من خلالها ضوء الشمس فانا افضل الجلوس بضوء الشمس و سمعت اذان العصر ياذن و انا فى القطار و كان الناس المسافرين صائمين و سوف يفطرون مع اذان العصر فوجدت ابى ياتى يجلس امامى و يريد ان ياكل شىء يفطر به.. فقطعت له تفاحه من معى نصفين و انتظرت حتى ينتهى الاذان لأعطيها له

الرد

ان كان على والدك دين او عهد ستساعديه على قضاءه باذن الله وان كان ينوى السفر سيتم له ذلك بمساعدة من حوله وعليكى ان تكثرى من البر بوالدك وكونى بجواره ولا تخذليه فهو يضع امله بكى وعليكى ان تكونى جديرة بثقته وفقك الله والله ولى التوفيق

 
 
 

رؤيا الطائرة فى الحلم

حلمت الليلة الماضية انني كنت في طائرة مع احد زملاء العمل السابقين.. وقد قام كابتن الطائرة بفتح ابوابها لكي يرينا المناظر الخضراء والحقول..بعد هذا ذهبنا الى مكان كبير (مبنى) انا وزملائي واذا بصاحب العمل يقول انه قيل انه يوجد “بطريق” تائه في هذه المنطقة. فذهب هو ليبحث عنه كما ذهب الجميع. وكان انا من وجده وكان “بطريقا” صغيرا حملته في يدي ولم اخبر احدا عن مكانه لانه لم يكن هناك واحد فقط بل كانوا مجموعة بطاريق. لكي احمي هذه البطاريق من زملائي ناديت عليهم وقلت لهم “هذا هو البطريق الصغير معي و لن اعطيه لاحد فأوقفوا البحث”.

الرد

منامك به ما يدل على وقوفك بجوار شخص مسالم يعمل معك يحاول البعض الوشاية به عند صاحب العمل الا انك ستسانده وتكون بجواره للخروج من محنته وعليك ان تجتهد فى عملك ولا تضع نفسك فى مشاكل انت فى غنى عنها ولا تتبطر على ما قسمه الله لك من رزق واعلم ان لكل مجتهد نصيب وان النجاح سيكون حليفك فى المستقبل.

 
 
 

رؤيا ارتداء فستان الزفاف

حلمت أننى ألبس فستان فرح صاحبتى وكان على مقاسى مع العلم فى الحقيقة ان صاحبتى ارفع منى بكثير .

التفسير

منامك به ما يدل على ضرورة عدم التسرع فى اتخاذ قرار الزواج ان لم تكونى متزوجة وعليك انتظار الشخص المناسب لكى تحققى معه السعادة وراحة البال وارضى بنصيبك ولا تنظرى لما بيد غيرك حتى لا تزول النعمة التى وهبك الله اياها وان كنت متزوجة فحاولى الاستفادة من طريقة صديقتك فى بيتها وتعاملها مع المحيطين حتى تصلى بر الامان.

 
 
 

 رؤيا الميت فى الحلم

قريبة لي رأت بالحلم أنها تتسوق في سوبر ماركت كبير ورأت جدتي الميتة فطلبت منها جدتي أن تشتري ماء ورد ولما سألتها قريبتي لماذا؟ أجابت جدتي اشتري ماء الورد وأعطيه الى (لينا) وهي تعرف ماذا تفعل به … ارجوا تفسير الحلم علماً بأنني انا لينا وانا فتاة عمري 27 سنة عزباء وجدتي هي ام امي وقد ماتت قبل 3 سنوات تقريباً والقريبة هي ابنة عمي واسمها تغريد .

التفسير

رؤية قريبتك تدل على سماعك اخباراً سارة تسعدك انت واهلك وان كان عندك مريض سينال الشفاء العاجل فى القريب باذن الله اما انت فبحسن اخلاقك وسمعتك الطيبة سيكون هناك ثناء من بعض الاشخاص عنك وقدوم عريس اليك وعليك ان تستخيرى الله فى كل امورك واكثرى من الترحم على جدتك والدعاء لها وسيكرمك الله وتكون هناك اشياء مفرحة للاسرة قريباً.

 
 
 

البلح فى المنام

رأيت اختي اسمها جيهان تعطي لي كيسا به بلح ليس بناشف بل البلح الجميل اللون الأسود الطري لا اقصد العجوة والكيس ملفوف وعليه 2 بلحة واقفين لأعلي ولونه جميل جداا وتقول لي إن عمتي روحية أرسلت لكي كيلو البلح فقلت لها وأرسلت لك أنت أيضاً كيلو فاجابت لا أنت فقط يا إيمان مع العلم بأن عمتي المشار اليها روحية ماتت منذ 3 سنوات.

الرد

منامك به ما يدل على بشرى لك بالخير والفرج ومنة الله عليك بما تقر به عينك وان لم تكونى متزوجة سيرزقك الله الزوج الصالح الذى تسعدين معه وان كنت متزوجة سيمن الله عليك بالذرية الطيبة التى تأملينها وعليك ان تكثرى من الترحم على عمتك والدعاء لها واكثرى من ذكر الله ودعائه لتنالى الخير الذى بشرتى به وفقك الله، والله ولى التوفيق

 
 
 

الحامل الغير متزوجة فى المنام

الحامل فى المنام على ماذا تدل وهى على وشك الولادة فى الحلم مع العلم انها فى الحقيقة غير متزوجة

الرد

الحمل فى المنام لغير المتزوجة به بشرى لها بقرب زواجها وسماع اخبار سارة تسعدها وتحقق من خلالها حلم الامومة الجميل وان كانت تمر بمشاكل عليها ان تتحملها بصبر وسعة صدر حتى تنتهى باذن الله

 
 
 

قص الشعر فى الحلم

لي صديقة حلمت بأنها رأتني أقص شعري حتي قصر تماماً ورأتني ألبس جيبة قصيرة جداً وبلوزة قصيرة جداً تظهر من خلالها بطني ورأتني وأنا أرتدي بلدة رقص وأرقص في الشارع أمام الناس أرجو الرد عليه في أسرع وقت ممكن لأن هذا الحلم يقلقني. .

الرد

منام صديقتك به ما يدل على وجوب الحرص والحذر فى التصرف والتمسك بالمبادئ الدينية لتقوية الإرادة والتحلى بالصبر للتصدى لصعاب الحياة وسنتها دون البعد عن الحق لحماية النفس من الأوزار

 
 
 

الثعبان فى حلمك

رأيت حلما غريبا أننى فى مكان لا أعرفه به غرف كثيرة وطرقات ضيقة وفى هذه الطرقات ثعابين كثيرة صغيرة ولكنها لا تؤذينى وبعضها ميت ولكن هناك ثعبان واحد أخاف منه وأبحث عنه وقابلت صديقتى وقلت لها خلى بالك من نفسك ودخلت غرفتها وأنا ذاهبة الى غرفتى رأيته يتجه نحوى فصرخت وناديت على صديقتى ولكنها لم تأت ودخل الثعبان شقة اختى المتزوجة وأراد أن يلدغنى ولكنى ضربته بالحذاء فجرى بعيدا واختفى.. أنا عندى 23 سنة طالبة وغير متزوجة.

الرد

منامك به ما يدل على وجود شخص يحاول ايذاءك ومضايقتك وعليك ان تسيطرى على خوفك وتسرعك حتى تتمكنى من النصر على اعدائك ومن يحقد عليك وتخيرى اصدقاءك بأسلوب صحيح وابتعدى عن اصدقاء السوء واصحاب المصالح الخاصة واكثرى من ذكر الله ليقيكِ شر مكر الاخرين وأذاهم.

 
 
 

عن مدلول رؤيا الثعبان فى قاموس الأحلام

لو رأيت أنك تلدغ من ثعبان ولم تشعر بألم فاعلم أنك تصادق من يحقد عليك.. ولو رأيت أنك تلدغ من ثعبان وتتألم من أثر اللدغ فاعلم أنك تعاشر إنسانة غادرة تؤلمك بأفعالها. لو رأيت أنك تألف ثعباناً وتربيه فاعلم أنك ستسيطر على عدو لدو. لو رأيت أنك وسط ثعابين كثيرة فاعلم أنك تعاشر من يحقد عليك ويكرهونك وأنك تثير حسد الآخرين وتحرك غيرتهم لنجاحك وتفوقك عليهم. كشيش الثعبان يدل على الإبعاد من عدو كاتم للعداوة ثم يظفر به.

ليست هناك تعليقات: