الاثنين، 29 أبريل 2013

شخصيتك من خلال وقوفك أمام المرآة

شخصيتكمن خلال وقوفك أمامالمرآة



اختبار قصير يمكن من خلاله معرفة نوع شخصيتك وذلكعبر تحديد هيئتك التي تقف وتنظر أمام المرآة .

الشخصية المرحة




هي التي إذا نظرت إلى المرآة ابتسمتأو حاولت تقليد الآخرين بمرح، وهي شخصية معبرة عن ذاتها تحب الآخرين وتستطيع أنتحصل على الوظائف المهنيّة بسهولة، كما أنها قادرة على التعامل مع من حولهابارتياح، وهي أيضًا خدومة وصديقة صدوقة، وتحب أن تخدم وتلبي أي طلب يطلب منها، وهيوفيّة لوعودها.

الشخصية المبتسمة



هي التي تبتسم كلما نظرت في المرآةذلك لأنها تحب الناس والحياة .. وهي راضية عن نفسها بشوشة وصديقة أيضا لمن حولها،وهي خير حلال للمشاكل وعقد الآخرين

.
الشخصيةالتأملية




هي التي تطيلالنظر في المرآة.. وتركز نظراتها في تأمل عينيها ودراسة وجهها بعناية شديدة، وصاحبةهذه الشخصية تحمل في أعماقها أسئلة كثيرة عن الحياة وعن الآخرين ولا تجد لهاجوابا.. لذا فهي تنظر بتمعن وعمق في عينيها لعلها ترى نفسها فيهما أو تعرف ردًا علىأسئلتها .
الشخصية الرافضة


صاحبة هذه الشخصية تتجنب النظر إلى المرآة، وإذا تصادف ووجدتها أمامها.. فهي تشيح بوجهها عنها، شخصية غير اجتماعية أبدًا، تصمم على الوصول إلى أهدافها.. ولكنها لا تستطيع أن تحقق منها أو لذاتها شيئًا.. وهي لا تهتم كثيرًا بالمظهرالخارجي وإنما تهتم بالموضوع. وهي أيضًا تبرر لنفسها ما تستحبه فقط… وترفض نصائحالآخرين أو حتى الاستماع إليهم.
الشخصية التعسة


هي التي تنظر بامتعاض إلى نفسها فيالمرآة. فهي غير سعيدة مع الناس أو العالم من حولها.. وهي تبدو دائمًا متبرمة، غيرراضية عن نفسها. فهي شخصية انطوائية لا تقدر على الاستمتاع بحياتها .

الشخصية المتشائمة


وهي التي عندما تنظر في المرآة ترى كل شيء إلا نفسها على الرغم من أنهاممكن أن تكون جميلة، إلا أنها بتشاؤمها لا ترى جمالها أمام عينيها.. فالمرآة لاتعكس إلا ما هو قبيح.. وبالتالي ينطبع هذا على تفكيرها فهي لا تتذكر إلا ما يجلبالكآبة والحزن في نفسها.

الشخصيّة الحالمة


وهذه الشخصية دائمًا نجد أنها تنسىنفسها عندما تنظر في المرآة وتفكر في الماضي والحاضر والمستقبل، لذلك فهي تعتبرالمرآة شاشة سحرية ترى فيها ما كانت تتمناه لكي تقوم به في الماضي، وما تريد أنتحققه في الحاضر، وما تحلم في تحقيقه في المستقبل، وهي من خلال رؤيتها للمرآةتستطيع أن تتخيّل الكثير من القصص والمغامرات المثيرة التي تحلم أن تكونبطلتها

.
الشخصيّة عاشقة المرآة
 


هي شخصية لا تستطيع أن تمنع نفسها من النظر إلى أي مرآة تقابلها.. وهيتنظر في المرآة لفترات طويلة جدًا.. وصاحبة هذه الشخصية عادة تكون من الرياضيينوتحب النزهات والرحلات كثيرًا، وتهتم بمتابعة أحدث خطوط الموضة العالمية وتحافظ علىرشاقتها، فهي شخصية حساسة جدًا أو لديها حاسة قوية للألوان، تميل إلى التنسيقوالديكور وتعق الملابس والعطور المميزة

ليست هناك تعليقات: