الاثنين، 22 أبريل 2013

_.·( أعرف شخصيتك من حيوانك المفضل )·._.

إذا كنت تحب القطط :
فأنت لطيف المظهر و ودود , إلا انك لا تتوان عن أذية كل من يحاول أذيتك , يتهمك الناس بالغرور و لهم كل الحق في ذلك , انت كثير الحركة و تتمتع بنشاط غير طبيعي
إذا كنت تحب الكلاب:فأنت إنسان نرجسي و تحب المظاهر , إلا انك تملك حكمة و بصيرة و إدراك,تستطيع النجاح في مختلف نواحي حياتك , متعدد القدرات و لا تؤمن بالحب ,تكره الخيانة و تحب الصدق
إذا كنت تحب طيور :أنت إنسان عاطفي رقيق المشاعر و تشعر بالألفة نحو كل ما هو صغير و رقيق ,لا تحب ان يفرض أحد اراؤه عليك و تحب مساعدة من حولك
 
إذا كنت تحب الأسماك و حيوانات البحر:أنت إنسان تلقائي و طبيعي و تحلم بالعيش في الارياف أو على الشاطيء , لا تحب ان يحتقرك أحد و شديد الإعتداد بنفسك,تنجذب إلى الأشخاص غريبو الأطوار…
 
إذا كنت تحب الخيول :أنت إنسان مليء بالتناقضات و حولك هالة من الغموض, لا تحب أن يعرف من حولك اسرارك الخاصة حتى و لو كانوا أعز أصدقاءك, دموعك قريبة لكنك ترفض الاعتراف بهذا , غالبا ما يكون محبا للعلم و القراءة بشكل خاص و غالبا ما يكون مستقيما في حياته و ينجذب نحو الاثرياء و حياة الترف تناسبه
 
إذا كنت تحب الغزلان :فأنت شديد الرقة و الحساسية إلا ان ذلك لا يظهر عليك , تحب أن تكون الأول في كل شيء و تهتم بالنواحي العاطفية في حياتك التي تحوي العديد و العديد من القصص تحب الأسرة و لكنك تميل إلى الإستقلالية

ليست هناك تعليقات: