الجمعة، 2 نوفمبر 2012

كلمات سطرها القدر

 

أعزف حروفي ونسجي
على قيثارة…جـــرحي
تراقصت دموع عيـوني
ويداي ترتجف من خوفي
لتنسج أجمل حكاية
سطــــــــــرها القــــدر
سأعزفك
حبا صادقا..ولو لم تكن كذلك
سأترنم بحبك..عشقا
سأتوجك…خيانتك
وأسلم قلبي للقدر
سأعيش ذكراك…على سحابه بيضاء
نقيه..شفافة..تحمل في غيمتـــــها
حنيــــــــــن جاااااااااارف
وشوقا يتأجـــــــــــــــج
سأعيشك…ذكرى فقط
سأرسم أجمل حكاية..خاضها الدهر
سأكتب جملا…وكلمات تعتصر ألما
وسأترك قلبي يفرغ مآبه من حزن
وسأجعل حبي يتلألأ أخلاصا ووفاء
سأمسح من وجهي الأحـــــزان
وسأخاطبك يا قلبا…متألما
إلي أين
إلي أين…بعد..أن خانتك يداي
ودفنت حبيــبا…بجوار أجفانها
ألي أيــــــــــن
هو
حباً مات وأندفن قبل أن يلـــــد
كنت اعتقد بأسطورته
كنت أعتقد بجنونه
ولكن خاب ظني…فدفنته
آه من وجع الأرواح
وألم الحنيــــــــن
آه من جرح السنين
واه من قلبا..يتوارى بالأنين
تركتك لوحدك تشكو فراقي
وأنت تركتني أنسج خيانتك في قلبي
أهذا … من عدل الكلمات
أم من ظلم الحكايات
أنني أعزف بقيثاري
بجـــرحي الدامــــــي

أبت عيناني الأ السهر

 

تـــبحث عن نجوما تتلألأ

وقمرها قد غاااااااااااب

فخاطبتها
قائلة

فما فائدتك يانجوم

أذا قمرك قد غاب سناه

فأليك نصيحتي

أذهبي فلم تزيديني

غير جراحاً …وألأم تحتضر

آه مـــن حبيبا مات واندفن..

دون أن تــشم.. أنفاسي…عطره

لم يتبقى لي منه…ســــوى

طيفا…. يتسلل لعبق ذاكرتي..

آه..منه

فبكيك فراقاً..وألماً

بكيت لقلبا يعتصر جرحا

آه يا وجع الكلمات

يا قلب باتت أشلاؤه

حروفاً في كل الروايات

يا رشفة وجدتها في

كؤوس الذكريات

آه يا حباً قد مات وأندفن

سأعيشك لحظه بلحظه

رغم غدرك بي…وأنت حيا

الأ أنني سأبقى وفيه لك

وأنت ميتــــا

سأعيش لحظه صدق عشتها معك

وسأقتل لحظه كذب قتلتني بها معك

فأنت قدري
ولن أستطيع أن أغدرك

طالما قلبي لا يسمح أن يعيش

الأ بذكراك

فسأتركك..بقبرك ترتاح

وأما أنا

سأزورك كل صباح

ألملم كياني بعد

غـــــدر… الريااااح

ليست هناك تعليقات: