السبت، 3 نوفمبر 2012

سألتني عن مشاعري

 

لن أكذب عليك لن أخدعك

إنتظرني
معزوفة حب رائعة تغشى كياني
رغما عني..رغما عن تمردي
تكبلني..وتقذف بي الأعماق بركان ثائر..يقذف حمما من مشاعر عطشى

سألتني عن مشاعري
لاتستعجل ودع القلب يكتب بصدق ..بوضوح..بدون خداع

لن أقول ….أحبك

فعلا أنا لا أحبك
أقف إجلالا لشخصك
أصفق إعجابا بقلمك
ثقافتك….فكرك…..وعيك
ثلاثية تعجبني فيك

سألتني عن مشاعري

كيف هو ليلك..نومك…بل كيف هي نبضات قلبك
لن أقول..أحبك
حقا ..أنا لا أحبك
مشاعري…رعشات فؤادي
كلها تدفع حبك
أنا لن أقول…أحبك
لكن أنت من فرض حبه
بقوة اخترقت حاجز صمتي

وكسرت بوتقتي
جريت مع دمي
أرغمتني على حبك
لا.ليس إرغاما
بل أثبت لي ضعفي أمام طوفان حبك
أنا …لا أحبك
فعلا ..لا أحبك
بل لا أستطيع العيش بدونك
أيعيش القلب بلا نبض
أنا لا أحبك….فعلا لا أحبك
أنا …أنت..فكيف أحبك
هذه أنانية مني
كيف أحب نفسي !!!!..وهل هناك مساومة حب مع النفس
النفس هي ذاك الجسد
وكلاهما يشكلان معنى واحد
فكيف يحب الإنسان نفسه…روحه
بك ياروحي كنت أنا
فأنا…. أنت
مايجمعنا أسمى وأقوى من كلمة ….أحبك
لن أقول ….أحبك
لأني لا أعلم أي شعور هذا الذي يتملكني تجاه نفسي
كل الذي أعرفه أنني
لن…ولن…ولن..أكرهك

تمنيت حقا ألا تكون أنت
متربعا فوق عرشك كما أرى
تمنيتك تحمل من صفاتي أكثر
بساطة بدون تكلف..حياة بدون أضواء

..بحق أخاف من كلمة أحبك
لأني أخاف من سجنك
من قيودك
بل ..بل أعشق نظرة عيناك الدافئة
وتشدني أحضانك الساحرة
وتختصر المسافات
وتزيد لهفة الاشتياق
فأشعر بأنفاسك
وتحتويني نبضاتك
ويغشاني فيض من جنونك
وتمتد يدك لتلامس صفحة وجهي المسند على صدرك..آه
أصحو من غمرة نشوتي
على صوت الهاتف

ليست هناك تعليقات: