الجمعة، 26 أكتوبر 2012

دقات قلب لايسمعها سوانا

 أحب أن استلقي على ذراعيك والاستماع إلى دقات قلبك.



يجعلني أشعر أن هناك حياه وإن قلبه يدق فقط لي .



***



ولما عرفتك، وجدت معنى الحياة، وسببا للعيش فيه وسبب



لأحقق احلامي . ابتسامة وجهك تعني لي العالم كله.





***



عندما أكون معك ، أنت تجعلني اشعر أنت قلبي وعقلي،



والروح وعالمي وكل حياتي والشعور يستمر لأبد.





***



أنا أحب كل شيء عنك. ولكن احب اكثر شئ هو، الطريقة



التي تجعلني احبك . أنا مجنون حتى في الحب معك.





***



اتمنى ان ابوسك وأحضنك، لتجعلني أنسى العالم وما به.



وهكذا تبدأ الحياه. لا يمكن لأحد في هذا العالم يجعلني



اشعر بهذا الأحساس غيرك أحبك.





***



كنت تشجعني، وتنصحني وتدعي لي ،وكنت صامت



ومخبئ حبك في قلبك .و الأهم من ذلك جاه اليوم



إلي انفجرت احاسيسه .





***



عندما اكون حولك، أنا لست بحاجة إلى شخص آخر بالدنيا.



وأشكرك ع احساسك اتجاهي واحبك دام يمشي الدم في قلبي .





***



كنت واحدا من تلك الأحلام التي نادرا ما احلم بها،



واستيقض دائما مبتسما لأن الحلم بيصير حقيقه في أحد الأيام.



***



في كل مرة أنظرلعينك ، ضربات قلبي تختفي وجهك



ينشر النور ملامحي تتغير.يشرفني أن اكون ساكن قلبك .



***



أنا أرسل العناق والقبلات لك ، وأهمس في اذنك واقول



والله أحبك .





***



لا أستطيع وصف بكلمات شو كنت لي تعني .



فأنا أحبك تعرف يعني أحبك. أحبك مثل مجنون!





***



كل يوم أنتظر منك ابتسامة على محياك،ابتسامه



في شفتيك.وحب صادق ليستمر طول العمر





***



كل يوم معك وكأنه حلم. لا يهم أين أذهب أو



ماذا أفعل، أهم شئ ان ابقئ بقربك دوم





***



أنتي تجعليني سعيد جدا، أنا أكثر سعادة من



أي وقت مضى. لا أستطيع البحث والبحث،



وما يستيطع أحد ان يجلب لي السعاده نفسك



أنا أحبك كثيرا.





***



أنا بعمل اي حاجه لجلب الابتسامة على وجهك



التي أحبها كثيرا. لا أستطيع أن أعبر عن مشاعري



لك. أحبك أكثر مما تتخيل. فأنا أحب فيك احاسيسك



وقلبك و من قمه راسك لحد اصابع رجلك واقبلهن



قبله صادقه.





***



دعينا نخرج ونرى وقت شروق الشمس.



ونجلس على الشاطئ واضمك في قلبي



ونغني أغاني الحب.





***



الحب الحقيقي لا يموت. فإنه يزيد مع مرور الوقت.



***



الحب ليس العثور على شخص ما يمكنك ان تعيش معه ...



بل هو أن تجد شخصا لا يمكنك العيش من دونه.



***



في كل مرة كنت أتطلع إلى عينيك، وأود أن



أقول لنفسي كم هي رائعه بتكون حياتي .



البنت الأكثر حلاوه وجمال وأنا أحبك ^_^!





***



أنا نفسي في كثير من الأحيان افص ولا اعض



نفسي حتئ اشوف نفسي هل انا في حلم .



فيه اشياء احيانا ما اصدقها لما يكون الكمال



في الحياة هو بنت مثالية مثلك.



أحبك يا حبيتبي.





***



لقد كنت اول من لمس قلبي من جواه .



ومنذ يوم عرفتك، توقف قلبي رحت لدكتور



وقالي قلبك ينبض وقال من العجيب بالنسبة لي،



إن قلبك مع كل نبضه يقول احبك! رفع تقاريره



ع كل مستشفيات العالم قال له ما له علاج معنا



ع حسب اجهزتنا علاجه





***



ما اتوقع يمر يوم دون النظر إلى عينيك الجميلة



وشعور بلمسة دفء يديك. ماذا يمكنني أن أقول،



فأنا مدمن على الحب.





***



وجودك بحياتي وبجانبي أنا الرجال الاكثر حظا





على قيد الحياة لديه ملكه جميلة حريصه ع نشر



المحبه في قلوب غاليها





***



ودي امسك أيدك وقضاء بضع لحظات من العناق .



كنت مثل روح الشفاء الي يبعد عنا الآلام والأوجاع.





***



منذ رأيت عينيك الجميلة قامت تأخذني إلى أرض





بعيدة جدا حيث لا يوجد سوى الحب والسعادة





والفرح والبسمة في كل مكان. شفتيك جميلة





تذكرني بالعسل الصافي الشافي. أريد فقط أن





أقول أنا أحبك إلى البنت الأكثر من رائعه



على الأرض.





***



حبي لك هو اعمق من اعمق المحيطات



أطول من أعلى جبل



أكثر سخونة من سخونة الصحراء



وأكثر كثافة من أكثف الغابات



حبي لك هو حقا حب ابدي





***



الحب هو غذاء للذهني، القلب والروح



والتي بدونها لا أستطيع البقاء على قيد





الحياة لحظة واحدة. تعلمي يدق قلبي



لك أنت فقط. حبيبتي يا حبيبتي، أنا أحبك.





***



وكل ثانية من حياتي أقضيها معك لا تقدر بثمن.



***



كل لحظة أمضى بعيدا عنك وكأنها شوكة عميقه في قلبي.



أنتي وردة حياتي!





***



أنا أؤمن بالله ورسوله، أنا أؤمن بالمعجزات،



وأعتقد في الملائكة، انها لمعجزة ان الله سبحانة



أرسلك ملاك لي في حياتي. أحبك يا حبيبتي.



***



أريدك أن تعرف أن أنا لك اليوم وغدا وإلى الأبد.



لم أعرف معنى الحب الحقيقي لما عرفتك.



أحبك يا عزيزتي.



***



ودي أشاطر حياتي معك ليس لأنني فقط أحبك



ولكن لأنني لا أستطيع العيش بدونك.



***



ما يمر يوم في حياتي دون التفكير فيك



وأدعي ربي واقول يارب اسعده طول



حياته معي او مع غيري وألهم قلبه



الحب والفرح وراحة البال .



وانا بسوي كل إلي اقدر عليه



لظفر بيك يا حبيبتي،





***



الصباح والظهر، بالليل



وغدا وإلى الأبد



كل ما أحتاجه هو أنت أنت



أحبك!

ليست هناك تعليقات: