الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

حب ينتظر المستحيل

أبتسمت وغطت عيوني ببحر من الدموع
وقفت ولآ أعلم كيف وقفت
تذكرت كل افراحي
كل سعادتي
وأبتساماتي
في لحظة محوت كل الحزن بداخلي
لحظة ذابت فيها كل الالام
وشفيت فيها كل الجراح
في لحظة
أحسست بسعادة فقدتها
أحسست بالفرح الذي ودعني من سنين….
ماهذا الذي تكحلت به عيناي
هل هي حقيقة أم خيال
لااريد ان اعيش حلم ثم استيقظ منه
لاأريد ان أفقد الابتسامة
مسحت دموعي وأعدت النظر
هل أحلم ؟؟؟؟ أم ماذا؟
وبكلمة واحدة أنهار الحلم!!
من أنت ؟؟؟؟
بعد أن غمرتني الفرحة وزرعت الآبتسامة بوجهي انهرت
وقفت مذهول
بعد وقوفي وأنا أحس بامتلاك العالم
تحطمت كل مجاديف الألم بداخلي
من أنت؟؟؟قالت من أنت؟
وقتها لم اعد أعرف نفسي
هل يعقل هذا السؤال بعد تلك السنين
من أنت وبكل بساطة
قلت بداخلي بعد سكتة قليلة
أنا ذلك ألأمل
ذلك ألحلم ألحزين
أنا دموعك أنا جرح قديم…
أحسست بالقلب يتفطر من ألألم
حبست دموعي كتمت جراحي وحزني
لأغوص في عالمي لوحدي
واخيرا تمالكت نفسي وقلت

 

ليست هناك تعليقات: