السبت، 14 يونيو 2014

تحميل برنامج استديو فوتو لتعديل الصور على البلاك بيري

download  Photo Studio for blacberry free

 تحميل برنامج  فوتو ستديو للبلاك بيري
تحميل فوتو ستيديو ,تنزيل photo studio 


Photo Studio for blackberry هو محرر الصور مجانا لهواتف بلاك بيري. فإنه يسمح لك لتصحيح وتعديل الصور، وتطبيق تأثيرات لهم بينما كنت على هذه الخطوة.

يمكنك استخدام استوديو فوتو لتحرير,لتعديل الصور أن تأخذ مع الكاميرا أو التي يتم تخزينها على بلاك بيري الخاص بك بالفعل. بمجرد تحميل الصورة إلى استوديو الصور فإنه من السهل جدا للعمل مع. يتم عرض الصورة على الشاشة الحالية، مع شريط أدوات تحتها حيث ستجد كل أدوات استوديو الصور.

تنزيل برنامج معدل الصور فوتو ستيديو للبلاك بيري مجانا وبرابطه مباشرة

بينما يمكنك من العدادات تعديل  اللون والسطوع والتباين والتشبع . ويتم التغيير والتبديل عموما فقط عن طريق تحريك شريط بتمرير إلى اليسار أو اليمين لضبط مستويات. هناك أيضا أدوات لتغيير الحجم، بالتناوب، والاقتصاص الصور، بالإضافة إلى مزيل العين الحمراء.

ومن المرجح أن يكون أعجب المستخدمين من قبل مجموعة كبيرة من آثار الصورة للاختيارة من بينها في استوديو الصور، وكذلك جميع الأطر المختلفة التي يمكن أن تنطبق على صورك من خلال التطبيق. لقد كان من الجميل أن لديها القدرة على إضافة نص إلى الصور أيضا، ولكن نأمل أن هذا سوف تضاف إلى استوديو الصور في إصدار مستقبلي.

عند الانتهاء من تحرير صورة في استوديوفوتو يمكنك إما تطبيق التغييرات التي أجريتها على الصورة الأصلية، أو حفظه بشكل منفصل كصورة أبعاد الشاشة إلى بطاقة الذاكرة الخاصة بك.

  • photo studio
  • photo studio editor
  • تحميل برنامج Photo studio
  • تحميل photo studio
  • تحميل برنامج photo studio editor
  • PhotoStudio
  • برنامج Photo Studio
  • Photo studio: Editor
  • edit with photo studio
  • فوتو ستوديو

الكل في الكل، ستوديو فوتو هو كبيرة لجعل القرص وتصويبات على الصور التي تلتقطها على هاتفك

 تحميل برنامج  فوتو ستديو للبلاك بيري من هنا

 

تحميل برنامج واتس اب بلاس 4.86 مجانا برابطة مباشرة 2014 Download Whatsapp+Plus free



تحميل برنامج واتس اب بلاس مجانا برابطة مباشرة Download Whatsapp+Plus free

تحميل واتس اب بلاس
تحميل برنامج واتس اب بلاس 4.86 مجانا برابطة مباشرة Download Whatsapp+Plus free


على واتس اب بلاس هي اكثر القضايا سخونة بين المستخدمين على Plus+ WhatsApp . كل يوم ومطورو الواتس اب يقومو بتطويره بالاضافة الى تحديث التطبيق وإصلاح الخلل وتوفير المزيد من الوظائف. كما نعلم جميعا، على  WhatsApp+Plus  هو نسخة غير رسمية ولكنها لديها الكثير من الميزات التي مفقودة من النسخة الأصلية من واتس اب بلاس . أنها توفر جميع الوظائف المدهشة التي يتم توفيرها من قبل التطبيق الأصلي لكنه يجلب أيضا بعض الميزات الجديدة أو مثيرة.

تنزيل برنامج واتس اب بلاس,تحميل Whatsapp+Plus
تحميل برنامج واتس اب بلاس 4.86 مجانا برابطة مباشرة Download Whatsapp+Plus free


أحدث نسخةواتس اب بلاس  APK هو V4.86D، قبل بضعة أيام قمنا بتحميل  WhatsAppp+Plus  v4.65D والآن هو خارج مؤرخة عليه. العديد من المستخدمين أيضا تواجه بعض المشاكل أثناء تثبيت APK عفا عليها الزمن القديم. حتى هنا هو الحل لجميع المشكلة التي تواجهها أثناء تثبيت الواتس اب  في مذهلة الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك.

إذا كنت تواجه مشكلة قديمة عفا عليها الزمن أو نسخة من نقترح عليك تثبيت أحدث v4.86d على بلاس WhatsApp  APK الذي تم تحديده أدناه للتنزيل.

وv4.86d الجديد على  WhatsApp+Plus  APK هو الآن متوافقة مع ART الروبوت OS 4.4.x كيت كات حيث كان الإصدار السابق من ال واتس اب v4.82d غير متوافقة. النسخة الجديدة والثابتة أيضا  تواجه بعض الخلل مثل قوة إغلاق التطبيق بعد تقاسم الموقع والعديد من هذه القضايا.

كيفية تثبيت واتس اب بلاس APK v4.86D؟
أولا تحميل ملف APK على واتس اب بلاس   وحفظه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف
حذف أو إلغاء تثبيت   WhatsApp +Plus الذي يتوفر بالفعل في جهازك.
فتح ملف APK وتثبيته في نفس الروبوت الذكي أو الجهاز اللوحي.
الآن اتبع تعليمات الشاشة. قبول التثبيت مع زر "قبول".
 تهنئة، والآن لتثبيت بنجاح على  WhatsApp + PLUS في جهازك.






تحميل اخر اصدار من واتس اب بلاس من هنا

فوائد الحلاوة الطحينية وحقائق حول بعض مضارها

الحلاوة الطحينة من السكريات المعروفة وهي في الأصل عبارة عن خليط من طحين السمسم والسكر ، ويمكن إضافة المكسرات أو الفواكة المجففة إليها . تعرف الحلاوة الطحينية في جميع أنحاء العالم باختلاف مسمياتها فمصر والشام يطلقون عليها الحلاوة الطحينية أما المغرب فيطلقون عليها الحلوى الشامية ، ويطلق عليها دول الخليج بالرهش .
يمكن إبقاء الحلاوة الطحينة في درجة حرارة الغرفة دون أن يصيبها أي تلف ، لكن في أشهر الصيف الحارة يفضل أن تحفظ في المبرد لإنها يمكن أن تصبح سائلة بعد عدة أيام .
فوائد الحلاوة الطحينية . ثقف نفسك

تحتوي الحلاوة الطحينية على العديد من الفوائد، من خلال موقع ثقف نفسك تعرف على أبرز هذه الفوائد 

1) يحافظ زيت السمسم على صحة الانسان عمومًا، فهو يحتوي على 20% بروتينات عالية الجودة، و50% دهون غير ضارة وكالسيوم وحديد وفيتامينات ب1 و ب2 وفيتامين د .
2) تعدّ الحلاوة الطحينية مصدر طاقة للجسم، فهي تزيد من قوة العضلات.
3) تنشط الحلاوة الخلايا والأنسجة، وتزيد من فعالية وظائفها.
4) تزيد الحلاوة من وقاية الجسم من أمراض السرطان والقلب والشيخوخة المبكرة، وتقي من خطر الإصابة بتصلب الشرايين.
5) تحمي الحلاوة جسم الانسان من سرطان الجلد والقولون.
6) تحمي الحلاوة الجلد عمومًا، وتنشط وظائف القناة الهضمية.
7) تساعد الحلاوة على الهضم، والتخلص من الإمساك.
8) تقضي الحلاوة على الديدان الموجودة في الأمعاء .
9) عنصر غذائي هام لتغذية شبكة الأوعية الدموية في الجسم .
10) تقوي رد الفعل المناعي للجسم .
11) تعتبر وجبة مهمة للنفساء بعد الولادة حيث تساعد على إدرار الحليب .

حلاوة طحينية . ثقف نفسك33

كثرة تناول الحلاوة الطحينة يمكن أن يسبب بعض المشاكل الصحية ومنها 

- تؤدي كثرة تناول الحلاوة الطحينية إلى زيادة في الوزن بسبب نسبة السكر العالية فيها كما أنها مضرة لمرضى السكر .
- وجود مواد مضافة تمنح الحلاوة اللون الأبيض تبين فيما بعد أن هذه الماد يمكن أن تسبب السرطان .

كيف تكسب 1400 حسنه في أقل من نصف دقيقة

عزيزي القارئ : لك أن تتخيل أن سورة الفاتحة تلك السورة العظيمة القصيرة بها تقريبا 140 حرف !! وكل حرف واحد تقرأه تأخذ عليه عشر حسنات كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الحرف بحسنة والحسنة بعشر أمثالها ! إذا 140 حرف × 10 = 1400 حسنه !! في أقل من 30 ثانية لك أن تتخيل لو قرأت سورة الفاتحة فقط مرة واحده في اليوم تأخذ 1400 حسنة ! فماذا لو قرأتها كثيرا ! وماذا لو قرأت القرءان كله !!
اللهم اجعلنا وإياكم من أهل القرءان الكريم .
أترككم الان مع الحسنات أرجوكم إقرؤوها من موقعنا كي نأخذ الاجر :)
------------

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1).
الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)

حل مشكلة تهنيج الموبايل


كان لدي جهاز جلاكسي SIII  وبعد عدة أشهر سقط الجهاز على الأرض في حادثة مؤلمة :( تعرض خلالها للتحطيم الكامل فقمت ببيعه بأرخص ثمن :( ثم اشتريت جهاز آخر وهو " جلاكســي تاب ثري " 
وبعد عدة أيام من إستعمال التاب ثري ظهرت به مشكلة صعبة جدا وهي أن التاب " بيهنج كتير جدا " يهنج التاب ويتعطل ويظهر شاشة سوداء فقط ومهما ضغطت على مفاتيح التاب أو التاتش كانه ميت :D ولا حياة لمن تنادي ويظل هكذا لمدة ساعات طويلة واحيانا يوم كامل حتى كرهته وكرهت حياتي بسببه .
وبعد البحث العميق توصلت لبرنامج قالوا انه يحل تلك المشكلة وقمت بتحميل البرنامج من Store أو Google play  ولم اكن اتخيل أن تلك المشكلة سيكون لها حل ولكن بفضل الله انتهت المشكلة تماما بعد تحميل البرنامج  والفحص الدائم لحالة الجهاز عن طريق البرنامج ولما تاكدت من فعالية البرنامج في حل هذه المشكلة أحببت أن أشارككم تلك التجربة في " قهوة المثقفين " . 
أرجوا أن تستفيدون جميعكم منها .
إسم البرنامج : Advanced Moblie Care
التحميل : يتم تحميله بعد البحث باسمه من جوجل بلاي أو ستور :) .
دمتم في رعاية الله 
صورة البرنامج ..

معجزة العلاج بالتين البرشومي

  للتين فوائد عظيمة وكثيرا ففضلا عن أنه فاكهة لذيذة يحبها الصغير والكبير وتقريبا لا تكاد تجد أحد لا يحب هذه الفاكهة بخلاف غيرها من الفواكه . 
فهو ليس كذلك فقط وإنما يعتبر من أحد وأهم العلاجات الطبيعية التي تعالج وتشفي الكثير من الأمراض بإذن الله رب العالمين كما ثبت في السنة المحمدية وثبت بالتجارب العلمية والطبية .. 
فتعالو بنا لنتعرف على فوائد هذه الفاكهة العظيمة . 
------------


المقصود هنا هو التين البرشومى ، حيث تكون الاجزاء الطبية منة هى الاوراق والثمار ، روى ابى الدرداء ان النبى صلى الله علية وسلم قال ( لو قلت ان فاكهة نزلت من الجنة لقلت انها التين لان فاكهة الجنة بلا عجم ، كلوا التين فانة يقطع البواسير ويذهب داء الملوك ) وفى رواية اخرى مشابهة ( كلوا التين فانة يقطع البواسير ويذهب داء النقرس )والحديثين مرويين فى الطب النبوى ومرويين عن ابى الدرداء عن الحبيب صلى اللة عليه وسلم .
والمقصود بفاكهة الجنة بلا عجم اى بلا بذور ، فالتين عالى القيمة الغذائية وخاصة لاحتوائة على السكريات الاحادية التى لاتتطلب الهضم وايضا العناصر المعدنية والفيتامينات ، اشيع استخدامة فى علاج الامساك كما يستخدم مغلى اوراقة عند العرب فى علاج اضطراب الدورة الشهرية.
كما ان المحفوظ منة يعمل على ادرار اللبن اما عن كونة يقطع البواسير فيرجع ذلك الى كونة مسهلا وقابضا ، وكعلاج للنقرس وهو ترسيب حمض اليوريك فى المفاصل فهذا المرض يسمى بداء الملوك لان احد مسبباتة الافراط فى اكل اللحوم الحمراء مما يؤدى الى خلل فى التمثيل الغذائى للاحماض النووية يعنى نسبة الى الاحماض التى توجد فى انوية الخلايا حيث وجد ان الادوية المطروحة فى السوق سواء كان الفوار او الادوية المختلفة هى معايشة اى تجعل الحامض ( اليوريك اسد ) فى المستوى الاعلى ، فمستواة فى السيدات 6:2 مج وفى الرجال 7:3 مج ، لذلك يجعل النسبة 7 عند الرجال ، 6 عند السيدات  لكن ذلك لايمنع انة مترسب ويوجد خلل فى التمثيل الغذائى ، وجد ان ثمار التين 3 منها او اوراق التين انة يوجد انزيم مسؤل عن تحويل القواعد الموجودة فى الاحماض النووية تتحول الى مركب اسمة زانسين ليتحول بدورة الى ما يسمى بحامض اليوريك ( حامض البوليك ) .
وجد ان هذا الانزيم يعمل فى اتجاهين فهو يحول من اليوريك اسيد ( حامض البوليك ) الى زانسين ، ومن الزانسين الى حامض البوليك . وهذا الانزيم وجد فية خلل فى التمثيل الغذائى ، وهذا الخلل يجعلة يمشى فى اتجاة واحد فوجد ان اوراق التين تساعد على ازالة هذا الخلل لذلك يمكن القول ان النقرس ( داء الملوك ) عبارة عن خطأ فى تمثيل الاحماض النووية للاحماض الناتجة من انوية الخلايا واى علاج كيماوى يؤدى الى التثبيط فقط لكنة ليس شفاء ، اما 3 اوراق تين او منقوع التين حتى لو فى مادة سكرية يؤدى الى ازالة هذا الخلل فى التمثيل الغذائى وبالتالى يعتبر شفاء كامل وليس معايشة حيث ان الادوية الكيماوية رأت عرض ولم تشفى مرض ، ولكن التين يشفى العرض والمرض .
اما عن المواد الفعالة فى التين وجد انة يحتوى على مواد مطهرة ، مواد قابضة ، ومواد هلامية ، ولكن ليس من المعروف كيف يعدل التين من عملية الخطأ فى التمثيل الغذائى ، ولكن بالفعل هى تؤديها بدليل ان هناك اشخاص يرتفع عندهم حامض اليوريك الى 13 ، وتبدأ تظهر عليهم اعراض تورم الاصابع والقدمين ، واّلام مبرحة .وتجد ان بلورات حمض اليوريك ( حمض البوليك ) عندما تزيد ممكن ان تدمر المفصل .
فبالاضافة الى ان اوراق التين وثمارة يحسنوا من التمثيل الغذائى بل تساعد ايضا على اذابة ما ترسب من فى المفاصل وهذا من هدى رسول اللة صلى اللة علية وسلم ، اما عن انها تقطع البواسير فهل هذا نتيجة وجود المادة القابضة ام لاحتوائها على مواد مسهلة ؟ فهذا الامر يحتاج الى الدخول الى البحث العلمى لاثبات هذة الامور .